أمهات حاضنات مصر .... تستجيب لنداء مصر ولإبنها البار الفريق أول عبد الفتاح السيسي

alt

تعلن جمعية أمهات حاضنات مصر رجالا ونساءا وآباء وأمهات وجدود وجدات بإستجابتها لنداء سيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وإصرار جميع أعضائها على المشاركة بالإفطار الجماعى يوم الجمعة القادم بجميع شوارع وميادين محافظات مصرنا الحبيبة إيمانا ودعما منا لجيشنا العظيم  لتكون رسالة واضحة للعالم بأكمله بأن هذه القرارات التى إتخذها الفريق أول عبدالفتاح السيسى ماهى إلا إرادة شعب للنهوض والتغيير للأفضل وضمان مستقبل أفضل لأطفالنا أجيال المستقبل بعيدا عن العنف والتطرف والإرهاب .... عاشت مصرنا الحبيبة .... وعاش جيشنا العظيم  

مستشار شيخ الأزهر: دور الأزهر يكون فى اللحظات التاريخية الفارقة

alt

بقلم ... أحمد زيادة

قال الدكتور محمود عزب، مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، أنه يتوجه بالتحية للشعب المصرى لنجاح ثورته، أن الأزهر الشريف معروف عنه أنه يظهر دوره الوطنى باللحظات الفارقة فى تاريخ مصر بالإضافة إلى دوره الدعوى بالتعبير عن روح الإسلام السمحة. 

وأضاف "عزب"، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامى محمود الوروارى ببرنامج الحدث المصرى عبر شاشة العربية الحدث أن طوال العام والنصف الماضى كانت مؤسسة الأزهر الشريف تدبر وسائلها المالية لإطلاق قناة الأزهر الشريف لتكون المنبر الوحيد الصحيح الوحيد فى مصر.

وأكد مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، أن الأزهر لم يكن يوما طرفاً فى أى مشكلة طيلة عمره، مشيراً إلى أن الأزهر الشريف كان يقوم برسالته المعتدلة على أكمل وجه.

البحث